القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت ترد على جدل إلغاء نسخة PS5 من Redfall

يوم أمس أثارت تصريحات مخرج Redfall جدلاً كبيراً بين اللاعبين عندما قال بأن اللعبة كانت قيد التطوير لجهاز PS5 ومايكروسوفت قررت إيقاف تطويرهاـ حيث سارع البعض لاتهام مايكروسوفت بأنها تلغي نسخ بلايستيشن 5 من ألعاب الفرق التي استحوذت عليها.

هذا الجدل استدعى رداً اليوم من Microsoft عبر بيان تم إرساله إلى Gamespot, حيث أصرت فيه على أنها لم “تسحب أي ألعاب من PlayStation” ، وبدلاً من ذلك ادعت أنها فعلت العكس من خلال إطلاق كل من Deathloop و Ghostwire: Tokyo على PS5 أولاً.

لم نسحب أي ألعاب من PlayStation، في الواقع، لقد قمنا بتوسيع بصمتنا من الألعاب التي قمنا بشحنها على PlayStation من Sony منذ استحواذنا على ZeniMax ، وكانت أول لعبتين قمنا بشحنهما بعد إنهاء الصفقة حصريتين على PlayStation 5.

استشهدت Microsoft أيضاً بإحضار Minecraft لعبة استوديو Mojang الذي استحوذت عليه في عام 2014 والألعاب اللاحقة مثل Minecraft Dungeons و Minecraft Legends على منصات PlayStation ولم يتم سحبها منها مطلقاً.

بيان مايكروسوفت هذا لم يوضح حقيقة سحب ريد فول من التطوير للبلايستيشن 5، كما أن الاستدلال بألعاب مثل ديث لووب وجوست واير طوكيو يتجاهل حقيقة أن تلك الصفقات أبرمتها بيثيسدا مع سوني قبيل الاستحواذ ومايكروسوفت فقط التزمت بتلك العقود. على أي حال، فإن إثارة موضوع ريدفول لن يكون جيداً لشركة تحاول يائسة إقناع المنظمين بأنها لن تحجب عناوين مثل Call of Duty من منصات PlayStation لمحاولة دفع استحواذها على Activision Blizzard وإتمامها.

بالحديث عن لعبة Redfall، علمنا يوم أمس بأن اللعبة قد تتخلى عن اتصال الإنترنت الإلزامي أثناء اللعب منفردًا.

ما رأيكم برد مايكروسوفت؟



from سعودي جيمر https://ift.tt/GIVmKfg
via IFTTT
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع