قبل أيام قامت نينتندو بمشاركتنا بعرض Zelda Tears of the Kingdom الأخير قبل الإصدار. وهي حصرية Switch القادمة في مايو.
ويبدو بأن هذا العرض كان كافياً لجعل اللعبة محور أحاديث اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تم حصد أكثر من 8 ملايين مشاهدة من خلال قنوات نينتندو الرسمية على اليوتيوب، وبشكل أكثر تحديداً حصد العرض 8،2 مليون مشاهدة وأكثر عبر تلك القنوات لوحدها، دون احتساب أي أرقام لنفس العرض من قنوات أخرى.
يمكن القول أن المقطع الدعائي لـ Zelda Tears of the Kingdom عبارة عن مونتاج سريع لكل الأشياء الرائعة التي يمكن للاعبين القيام بها في أحدث مغامرات لينك، مثل محاربة الوحوش لحماية القرويين، ومحاربة الأعداء على عربات الألغام، واستخدام قدرة Rewind الجديدة لإرسال مقذوفات إلى الأعداء، والمزيد من الأنشطة الأخرى.
كنا قد علمنا من عروض اللعبة السابقة إنه يمكن للينك استخدام Fuse لدمج العناصر، مثل دمج فرع شجرة وصخرة لإنشاء مطرقة، والتي تسبب المزيد من الضرر ولها مزيد من المتانة، كذلك يمكن دمج العديد من الأسلحة والأدوات والسهام للحصول على عناصر أكثر قوة تتسبب في المزيد من الضرر للأعداء.
يشار إلى أن Tears of the Kingdom ستصدر حصريًا على Switch في 12 مايو 2023.
from سعودي جيمر https://ift.tt/nUrOuXy
via IFTTT
تعليقات
إرسال تعليق