ازدادت تكلفة تطوير ألعاب AAA (ألعاب بتكلفة تطوير ضخمة وجودة مرتفعة) بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وأصبحت تستغرق فترات زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 6 سنوات في المتوسط، وعلى ما يبدو أن بعض المشاريع المستقبلية قيد يستغرق تطويرها عقدًا كاملًا وفقًا لتصريحات مايكروسوفت.
شارك الصحفي Stephen Totilo متابعيه على تويتر صورة لوثائق المحكمة الخاصة بقضية استحواذ مايكروسوفت على Activision، وأثناء الحديث عن المدة التي يمكن أن يستغرقها المطورون لإنهاء العمل على عناوين AAA، قالت الشركة أن جزء جديد من سلسلة معروفة قيد التطوير حاليًا يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 10 سنوات كاملة للانتهاء من تطويره بالكامل.
Most intriguing redactions from last week's amended complaint in the gamer lawsuit agains the Microsoft-Activision deal:
– A Microsoft franchise sequel on a possible 10-year dev cycle
– A presumably detailed explanation of something bad from May 2022 (Redfall/Starfield delay?) pic.twitter.com/OJETHAy8MM— Stephen Totilo (@stephentotilo) April 20, 2023
تم إخفاء اسم العنوان والسلسلة التابع لها من الملفات المنشورة، وربما تكون اللعبة المقصودة هي The Elder Scrolls 6، التي تم الإعلان عنها في عام 2018 وما زالت في مرحلة ما قبل الإنتاج بعد 5 سنوات، ومن غير المرجح تصدر بالأسواق قبل حلول 2026 على أقل تقدير.
هناك أيضًا Fable و Perfect Dark، وكلاهما معلن عنه منذ فترة ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة لسنوات، ومن غير المرجح أن يصدر أي منهما في المستقبل القريب.
from سعودي جيمر https://ift.tt/lJZn9WT
via IFTTT
تعليقات
إرسال تعليق