لعبة Biomutant حصدت الكثير من ردود الفعل المتناقضة، ولكن رغم تقييماتها المتوسطة فإن أعداد لاعبيها عبر ستيم بيومها الأول كانت مذهلة حيث فاقت 55 ألفاً.
اليوم كشف فريق التطوير Experiment 101 و شركة النشر THQ Nordic عن نتائج مبيعات اللعبة وأدائها التجاري، حيث تم ذكر بأن اللعبة تخطت حاجز 1 مليون نسخة مباعة منذ صدورها في مايو الماضي.
ومع هذا الرقم علمنا كذلك بأن اللعبة استعادت تكاليف تطويرها وإنتاجها وكذلك كلفة التسويق والترويج لها كافة ومنذ الأسبوع الأول لطرحها.
من الجدير بالذكر بأن لعبة Biomutant صدرت في مايو الفائت من تطوير Experiment 101 والتي قال عنها النقاد بأنها تقدم تجربةً ممتعةً ولكن معدل تقييماتها عبر ميتاكريتك لم يتجاوز 62 على بلايستيشن 4 و68 على اكسبوكس ون وهو أعلى معدل لها.
اللعبة نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتعة وهذه زبدة تجربتنا لها:
هناك أفكار كثيرة في اللعبة وتنوع لا بأس به في العالم والأنظمة، لكنها جميعًا تفتقد للصقل. لا يوجد هناك عامل واحد يرتفع بالتجربة إلى كونها أكثر من تجربة ممتعة بدون ما يميزها.
قبل الختام أنصحكم بالاطلاع على مقالنا 10 نصائح هامة ستفيدك قبل خوض أحداث Biomutant.
#Biomutant has sold more than 1 million copies since its release.
The full cost of development, marketing, and the acquisition of studio Experiment 101 by THQ Nordic $EMBRAC were recouped within a week. pic.twitter.com/KML8THvWf5
— EmbracerInvestor (@EmbracerInvest) August 18, 2021
The post Biomutant تستعيد كلفة تطويرها وتسويقها بعد أسبوع من طرحها appeared first on سعودي جيمر.
from سعودي جيمر https://ift.tt/3z1r3QI
via IFTTT
تعليقات
إرسال تعليق